عقد البيع عن بعد

المادة 1 – الأطراف

1.1. البائع:

الاسم / العنوان: royabooks.com

العنوان: Bașak mah. Mektep sk. Tarabya sitesi A13 Bașakșehir / İstanbul

هاتف: 00905360605966

بريد إلكتروني: contact@royabooks.com

المادة 2 – الموضوع

موضوع هذا العقد هو “قانون حماية المستهلكين رقم 4077” و “إجراءات تنفيذ العقود عن بعد” فيما يتعلق ببيع وتسليم المنتج ، والصفات المحددة وسعر البيع أدناه ، والتي طلبها المشتري إلكترونيًا من موقع التسوق عبر الإنترنت “royabooks.com” التابع للبائع ، وهو تحديد حقوق والتزامات الأطراف وفقًا لأحكام لائحة مبادئ ومبادئ القانون.

3.2 طريقة الدفع: الدفع عن طريق التحويل البنكي / التحويل الإلكتروني

3.3 من ناحية أخرى ، نظرًا لحقيقة أن المبيعات الآجلة تتم فقط باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بالبنوك ، فإن المشتري سيؤكد أسعار الفائدة ذات الصلة والمعلومات المتعلقة بفائدة التخلف عن السداد بشكل منفصل عن البنك ، وأن الأحكام المتعلقة سيتم تطبيق الفائدة على التخلف عن السداد في نطاق اتفاقية بطاقة الائتمان بين البنك والمشتري وفقًا لأحكام التشريع المعمول به. يقبل ويعلن ويتعهد.

إجراءات إعادة بطاقة الائتمان:

في الحالات التي يستخدم فيها المشتري حقه في الانسحاب ، أو لا يمكن توفير المنتج الخاضع للطلب لأسباب مختلفة ، أو في الحالات التي يتم فيها رد الأموال إلى المستهلك بموجب قرارات لجنة التحكيم ، يتم إجراء إعادة المنتج على بطاقة الائتمان المذكورة أدناه ، إذا تم التسوق ببطاقة ائتمان وعلى أقساط: السداد للعميل على أقساط. بعد أن يدفع موقع royabooks.com سعر المنتج بالكامل للبنك دفعة واحدة ، في حالة إعادة نفقات الأقساط من نقاط البيع الخاصة بالبنك إلى بطاقة ائتمان العميل ، يتم تحويل المبالغ المستردة المطلوبة من قبل البنك إلى حسابات حاملها على أقساط لذلك أن الأطراف المعنية لا تصبح ضحايا. مبالغ الأقساط التي يدفعها العميل ، إذا لم يتزامن تاريخ العودة وتواريخ إغلاق حساب البطاقة ، فسيتم رد مبلغ واحد على البطاقة كل شهر ، والأقساط التي يدفعها العميل سيؤخذ العميل قبل الإرجاع لمدة شهر آخر بعد إتمام أقساط البيع ، مساوية لعدد الأقساط التي سددها قبل الإرجاع ، وسيتم خصمه من ديونه الحالية. في حالة إعادة السلع والخدمات المشتراة ببطاقة ، لا يمكن لـ royabooks.com الدفع للعميل نقدًا ، وفقًا للعقد الذي أبرمته مع البنك. في حالة استرداد الأموال ، ستقوم royabooks.com بإعادة الأموال من خلال البرمجيات ذات الصلة. نظرًا لأن royabooks.com ملزمة بدفع المبلغ ذي الصلة للبنك نقدًا أو عند الخصم ، فلا يمكن الدفع للعميل نقدًا وفقًا للإجراء الذي أوضحناه أعلاه. سيتم رد الأموال إلى بطاقة الائتمان من قبل البنك وفقًا للإجراء أعلاه ، بعد أن يقوم موقع royabooks.com بدفع البنك دفعة واحدة. يقر المشتري ويتعهد بأنه قد قرأ هذا الإجراء وقبله.

3.4- طريقة التسليم والعنوان:

عنوان التسليم :

عامل التوصيل:

عنوان وصول الفواتير :

سيتم التسليم يدويًا على عنوان المشتري المحدد أعلاه عبر شركة البريد السريع. حتى إذا لم يكن المشتري موجودًا في العنوان وقت التسليم ، فسيتم اعتبار أن البائع قد أوفى بأدائه بشكل كامل. لهذا السبب ، فإن جميع أنواع الأضرار الناشئة عن التأخر في تسليم المنتج من قبل المشتري والمصروفات المتكبدة بسبب انتظار المنتج في شركة الشحن / أو إعادة البضائع إلى البائع تعود إلى المشتري.

رسوم الشحن: 30.00 ليرة تركية ويضاف سعر الشحن إلى المبلغ الإجمالي للطلب ويدفعه العميل. لا يتم تضمينه في سعر المنتج.

المادة 4 – أحكام عامة

4.1. يقدم المشتري ، على موقع “royabooks.com” ، “نموذج المعلومات” المُعد وفقًا لأحكام “القانون رقم 4077” و “لائحة إجراءات التنفيذ والمبادئ المتعلقة بالمبيعات من الباب إلى الباب” “والمنتج / المنتجات / الخدمات الخاضعة للعقد ، والمحددة أيضًا في المادة الثالثة من العقد. يصرح بأنه قد قرأ جميع المعلومات الأولية حول المؤهلات الأساسية لسعر البيع وطريقة الدفع والتسليم وأعطى التأكيد اللازم في البيئة الإلكترونية.

4.2 يتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى المشتري أو الشخص / المنظمة على العنوان الموضح في المعلومات الأولية على الموقع الإلكتروني ، اعتمادًا على مسافة إقامة المشتري لكل منتج ، بشرط ألا يتجاوز الحد القانوني 30 يوم.

4.3. إذا كان المنتج الخاضع للعقد سيتم تسليمه إلى شخص / منظمة أخرى غير المشتري ، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا لم يقبل الشخص / المنظمة الإستلام.

4.4 يتحمل البائع مسؤولية تسليم المنتج المتعاقد عليه بطريقة صلبة وكاملة ، وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ، ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.

4.5- لتسليم المنتج الخاضع للعقد ، يجب تسليم النسخة الموقعة من هذا العقد إلى البائع ويجب دفع السعر على شكل دفع مفضل من قبل المشتري. إذا لم يتم دفع سعر المنتج أو إلغاؤه في السجلات المصرفية لأي سبب من الأسباب ، فإن البائع ملزم بتسليم المنتج.